كلمنتان سوبر

عود كلمنتان سوبر فاخر

126.90 $ 105.30 $

العود الاندونيسي له شهرة واسعة ومكانة كبيرة في أسواق العود بفضل جودته المميزة، من غابات أندونيسيا ذات المساحات الشاسعة و بالضبط من غابات جزيرة كلمنتان المكتظة بأشجار العود يتم إنتاج عود كلمنتان سوبر أحد أفضل و أرقى أنواع العود و هذا ما جعله الأكثر طلبا من كل طبقات المجتمع في منطقة الشرق الأوسط و الخليج العربي .


خصائص و مميزات بخور كلمنتان سوبر  :

  • يتميز عود كلمنتان سوبر برائحة عطرة فواحة و جميلة جدا  ذات ثبات طويل .
  • بخور كلمنتان سوبر يمتاز بكثافة دخانه التي تملأ المكان و تضفي نسمات طيبة ورائعة على أجواء المنزل لتستقبل أعز الناس و تظهر كرم الضيافة المعروف عند العرب .
  • عود كلمنتان سوبر مناسب لتبخير المنازل و المكاتب و السيارات و المساجد  و للإستعمال في المناسبات العامة و الدينية و كذلك للإستخدام الشخصي و للتطيب، و يعد خيار مناسب للإهداء .


طريقة إستخراج عود كلمنتان سوبر :

يتم إستخراج عود كلمنتان سوبر من خشب الكلمنتان المنوع بين مالينو و بونتيناك بالطرق التقليدية المعروفة في بلدان آسيا حيث يتم استخراجه من الأشجار المعمرة وذلك بقطع الشجرة من جذورها و أخذ الأجزاء المرغوب فيها ثم غسلها بشكل جيد و تنقيتها من الزوائد و بإتباع طرق مختلفة يتم إستخلاص العود لنحصل في النهاية على عود كلمنتان سوبر و أصيل .


إستخدامات كلمنتان سوبر :

يستخدم بخور كلمنتان سوبر في تنقية الهواء والأجواء العامة من الروائح الكريهة و من الجراثيم و بفضل رائحته المميزة والهادئة يساعد المستخدم على توفير أجواء العمل و التركيز في عمله .

وعند الرغبة في الإسترخاء ما عليك إلا أن تقوم بإشعال كسرة من هذا العود و ستحظى برائحة ثابتة في المنزل لفترة طويلة.


عود كلمنتان سوبر في سؤال و جواب :

ماهي الطريقة المثلى لإستخدام عود كلمنتان سوبر ؟ 

أولا قبل إستخدامه قم بتهوية المنزل بشكل جيد حتى يدخل هواء جديد للمنزل , تم تقوم بإشعال الفحم في المبخرة حتى يتشكل الرماد فوق الجمرة تم تضع فوقها كسرة عود كلمنتان سوبر و إستمتع برائحته الرائعة .


أين يمكنني الحصول على كلمنتان سوبر قي المملكة العربية السعودية ؟

إذا كنت تبحث عن عود كلمنتان سوبر دو جودة عالية متجر بنان الطيب يوفر لك الأجود و بسعر إقتصادي لتستمتع برائحة الكلمنتان المميزة .



  • 126.90 $ 105.30 $
نفذت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا
Ghadeer Mohammed منذ أسبوعين قام بالشراء وتم تقييمه
عود كلمنتان جميل كستخدام شخصي ولضيوف مميز
علي الخثعمي منذ 3 أسابيع قام بالشراء وتم تقييمه
جميل

منتجات ربما تعجبك