دهن كمبودي معتق

دهن عود كمبودي معتق فاخر

60.75 $ 51.30 $

جودة عالية

موطن  دهن العود الكمبودي المعتق :

يتم إستخراج  العود الكمبودي من منطقة كوه كينج الكمبودية فهي منطقة معروفة بكثافة أشجار العود القديمة بها وبجودة دهن عودها الخالص .

مميزات و خصائص دهن عود كمبوديا:

  • دهن العود الكمبودي المعتق مستخرج بالطرق القديمة  من أشجار العود الكمبودية المعمرة  صافي و أصيل  ولا يوجد به أي إضافات أخرى.
  • يتميز دهن كمبودي معتق  بنكهة  سويتية فريدة  و برائحة جذابة .
  • دهن كمبودي معتق مر بفترة تعتيق طويلة جدا مما أكسبه رائحة قوية و مغرية . 
  • يمتاز دهن كمبودي  بدرجة ثباته الطويلة التي تستمر لأطول  فترة ممكنة على الجسم و الملابس مما يجعل منه خيارا  مناسبا يشعرك بالفخامة و التألق في المناسبات  . 
  • دهن عود كمبودي معتق يجمع بين الثبات والرائحة الراقية  مما يجعل منه خيار هدية مميزة في معناها و جودتها  تهدى للأحباب و الأصدقاء .

كيفية استخلاص دهن عود كمبودي معتق :

يتم استخلاص دهن العود الكمبودي بطريقة تقليدية قديمة بعيدا عن إستعمال مواد كيميائية , من أشجار العود المعمرة المتواجدة بكثافة في غابات كمبوديا و ذلك بإزالة لحاف الأشجار و غسله بشكل جيد تم تجفيفه وتعريضه لأشعة الشمس وبعد ذلك يتم تحويله إلى بودر تم تقطيره و في الأخير يتم تعتيقه لأطول مدة حتى يصبح مركزا و تصير رائحته قوية . 


دهن كمبودي معتق في سؤال و جواب ؟


كيف يتم تعتيق الدهن الكمبودي ؟ 

بعد الإنتهاء من مرحلة التجفيف و تقطير الدهن يتم تعبئته في قنينات خاصة و الإحتفاظ به لفترة طويلة جدا و هذا ما يجعله أكثر عتاقة و يزيد من تركيزه و تطيب رائحته ليصير فريد و أقوى و ثابت لأطول فترة .


أين يمكنني الحصول على دهن عود كمبودي معتق في المملكة السعودية  ؟ 

متجر بنان الطيب  يوفر لك أجود أنواع الدهن الكمبودي من مصادرنا الخاصة  خصيصا لمحبي الفخامة و التألق  ستستمتع به مع كل زينة . 


كم مدة ثبات دهن كمبودي معتق  في الجسم و الملابس ؟

 قد تصل مدة ثبات دهن العود الكمبودي  المعتق على  الملابس عند التطيب به من يومين إلى 4 أيام أما على الجسم تصل مدة ثبات دهن العود من 5 الى 9 ساعات .

  • 60.75 $ 51.30 $
نفذت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا
ماجد قشلان منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز
KHALID ABDULAZIZ منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز لكن علبة التولة غير جيدة
بنان الطيب منذ سنة
اهلا وسهلا عمينا العزيز ، تم التواصل معكم عبر الواتس اب

منتجات ربما تعجبك